أخبار الوزارةبيانات عاجلة

وزيرة الصحة العمومية تستقبل الفريق الطبي العامل بالمستشفي الميداني الجزائري

استقبلت  الثلاثاء  الموافق ل09 يونيو 2020 الاخت خيرة بلاهي اباد وزيرة الصحة العمومية الفريق الطبي الجزائري العامل بالمستشفي الميداني الجزائري .

اللقاء الذي جرى بحضور رئيس اللجنة الوطنية للوقاية من فيروس كورونا الدكتور عبد الرحمان الميراس واعضاء اللجنة ، استهل بدقيقة صمت ترحما على ارواح الشهداء وذلك بمناسبة اليوم الوطني للشهيد والذي يصادف استشهاد مفجر ثورة عشرين اماي الخالدة الولي مصطفي السيد .

الاجتماع تناول عروض عن الوضعية الصحية الحالية مدعمة بالمؤشرات الصحية خلال هذه الفترة الاستنائية والتى يطبعها لله الحمد استقرار في الوضعية الصحية بمخيمات اللاجئين الصحراويبن والاراضي المحررة وعدم تسجيل لاي اصابة بفيروس كورونا كوفيد 19 .

الاجتماع خصص لدراسة وتبادل الاراء بين الاطباء الصحراويين والجزائرين حول مختلف القضايا الصحية التى يطبعها انتشار فيروس كورونا والبحث عن انجع الطرق الكفيلة بسبل الوقاية من الفيروس .

يذكر انه على هامش استقبال الفريق الطبي الجزائري نظمت اللجنة الوطنية للوقاية من فيروس كورونا
اجتماع خصص لدراسة الاجراءات الوقائية الواجب اتخاذها حيال التعامل مع الوضعية الصحية في ظل رفع الحجر الصحي بين الولايات وفتح الطريق مع مدينة تيندوف الجزائرية والعمل على مواصلة العمل التحسيسي التوعوي حول سبل الوقاية من فيروس كورونا بالاضافة للتطرق لمواضيع هامة من قبيل ضرورة التقيد بالاجراءات المتعلقة بالحجر الصحي لجميع الاشخاص القادمين من الخارج وكذلك عدم التراخي في الامتثال للاجراءات المطروحة للوقاية من الفيروس .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق