أخبار الوزارةبيانات عاجلة

وزارة الصحة العمومية تهني العاملين في القطاع بمناسبة اليوم العالمي للعمال

بمناسبة العيد العالمي للعمال المصادف للأول من ماي من كل عام تتقدم وزارة الصحة العمومية  بأسمى آيات التهنئة والتبريكات، لجميع العاملين بالقطاع الصحي  من اطباء وممرضين وتقنيين ومسيرين  وتثمن تفانيهم في العمل بغية  تقديم افضل الخدمات الصحية وعلى مختلف المستويات الاستشفائية .

وزارة الصحة العمومية تعبر عن تقديرها وامتنانها لمستوى التجاوب الذي عبر عنه جميع العاملين في المجال الصحي في ظل الظروف الاستثنائية التي يطبعها انشار جائحة كورونا في مختلف بقاع المعمورة واستعدادهم المنقطع النظير في سبيل تنفيذ السياسات الوقائية والرعائية الصادرة عن اللجنة الوطنية للوقاية من فيروس كورونا .

وزارة الصحة العمومية تدعو جميع الاطقم الطبية محلية،  جهوية ، وطنية الى مواصلة جهودها في تعزيز الرعاية الطبية سيما وفي مثل هذه الظروف الاستثنائية .

الوزارة تطالب جميع المواطنين بضرورة الامتثال للإجراءات المطروحة من قبل  اللجنة الوطنية للوقاية  من فيروس كورونا خاصة في ما يتعلق بالالتزام بالحجر الصحي والتقييد بالإجراءات المتعلقة بالنظافة الشخصية والمنزلية والبيئية وتفادي التنقل للأشخاص الا في الحالات القصوى ضمانا لسلامة المجتمع .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق