Uncategorized

وزيرة الصحة العمومية تثمن الجهود الجبارة للجزائر في الحد من انتشار وباء كوفيد 19

ثمنت عضو الأمانة الوطنية وزيرة الصحة العمومية السيدة خيرة بلاهي أباد ، الجهود الجبارة للجزائر في الحد من انتشار وباء كوفيد 19 والدور الذي تلعبه الجزائر في هذا الاتجاه جهويا وقاريا.

وأكدت الوزيرة في رسالة إلى نظيرها الجزائري البروفيسور عبد الرحمان بن بوزيد ، أن كافة العاملين في القطاع الصحي بالجمهورية الصحراوية يستشعرون من خلالهم الأمل ويستلهمون قصة تحدٍ وانتصار أخرى من انتصارات الجزائر العظيمة بشعبها وجيشها ومبادئها السامية.

نص الرسالة :

إلى السيد معالي وزير الصحة والسكان وإصلاح المستشفيات الجزائري ، البروفسور عبد الرحمان بن بوزيد.

السلام عليكم ورحمة لله وبركاته

إننا في وزارة الصحة الصحراوية نتابع باهتمام كبير الأوضاع في بلدكم الشقيق ، وما تبذلونه من مجهودات جبارة للحد من انتشار وباء كوفيد 19 في بلدكم الشقيق وننظر إلى الدور الذي تلعبه الجزائر في هذا الاتجاه جهويا وقاريا بتقدير كبير.

معالي الوزير

إننا وكافة العاملين في القطاع الصحي بالجمهورية الصحراوية نستشعر من خلالكم الأمل ونستلهم قصة تحدٍ وانتصار أخرى من انتصارات الجزائر العظيمة بشعبها وجيشها وبمبادئها السامية.

السيد الوزير

من هذا المقام نتقدم لكم والأسرة الطبية الجزائرية بخالص العزاء في فقدانكم أطباء ومسعفين على خط المواجهة مع الفيروس، ونحتسبهم عند الله شهداء، مثلما نعزي الشعب الجزائري سيما العوائل التي فقدت أبناءها وأحباءها إثر هذه الجائحة، راجين من العلي القدير أن يحفظ الجزائر وأهلها ويرفع عنا وعنكم البلاء والوباء، وأن يسدد خطاكم ويرزقكم التوفيق في مساعيكم النبيلة لصالح العباد والبلاد إنه ولي ذلك والقادر عليه.

وفي الختام معالي الوزير

نجدد لكم التحية ونؤكد أسمى معاني التضامن لكم وللشعب الجزائري الأبي أصالة عن نفسي ونيابة عن كافة عاملات وعمال القطاع الصحي بالجمهورية الصحراوية.

وفقنا الله وإياكم إلى ما فيه الخير والتقدم لبلدينا وشعبينا.

خيرة بلاهي أباد عضو القيادة السياسية لجبهة البوليساريو ووزيرة الصحة العمومية في حكومة الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية

الى وزير الصحة الجزائري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق