أخبار الوزارةاتصل بنابيانات عاجلةنشاطات وزارية

وزيرة الصحة العمومية تهنئ نظيرها الموريتاني بمناسبة خلو بلاده من أية إصابة بفيروس كورون

هنأت عضو الأمانة الوطنية وزيرة الصحة العمومية السيدة خيرة بلاهي أباد ، نظيرها الموريتاني الدكتور نذيرو ولد حامد بمناسبة خلو الجمهورية الإسلامية الموريتانية الشقيقة من أية إصابة بهذا الوباء بعد شفاء كافة الحالات المصابة.

وأكدت الوزيرة في رسالة إلى نظيرها المورتاني ، أنها تتابع باهتمام كبير تطور الأوضاع في محيطنا الجهوي والقاري ، من خلال الجهود المبذولة في مكافحة وباء كوفيد 19 المستشري في العالم.

وجاء في الرسالة :

إلى معالي وزير الصحة الموريتاني الدكتور نذيرو ولد حامد

السلام عليكم ورحمة لله وبركاته

السيد الوزير

إننا في وزارة الصحة الصحراوية نتابع باهتمام كبير تطور الأوضاع في محيطنا الجهوي والقاري ، من خلال الجهود المبذولة في مكافحة وباء كوفيد 19 المستشري في العالم.

معالي الوزير

إن العلاقات التاريخية الثقافية والاجتماعية التي تربط الدولتين والشعبين الشقيقين الصحراوي الموريتاني ، جعلتهما أمام مصير مشترك ، وانطلاقا من هذه الحتمية نتابع مثل كافة الصحراويين ، كفاحكم المستميت ومقاومتكم الموفقة بإذن الله لهذا الوباء الفتاك ، لتنتصر موريتانيا شعبا وحكومة ، وهي تصنع الأمل لكافة شعوب المنطقة.

معالي الوزير

أصالة عن نفسي السيدة خيرة بلاهي أباد وزيرة الصحة العمومية في حكومة الجمهورية الصحراوية ونيابة عن كافة الشعب الصحراوي ، نتقدم لكم ومن خلالكم للجمهورية الإسلامية الموريتانية بأصدق التهاني بمناسبة خلو بلدكم الشقيق من أية إصابة بهذا الوباء بعد شفاء كافة الحالات المصابة.

وإننا نتطلع إلى مزيد من الرقي والتقدم لبلدكم الشقيق مشكلا بذلك ظهيرا ونصيرا للجهود النبيلة التي تحتاجها شعوب المنطقة في تجاوز مختلف المخاطر والتحديات.

السيد الوزير

تقبلو خالص التهاني والتقدير راجين من العلي القدير أن يجنب بلداننا شر كل بلاء ويرفع عنا وعنكم البلاء ويحفظ موريتانيا وأهلها إنه ولي ذلك والقادر عليه.

خيرة بلاهي أباد عضو القيادة السياسية لجبهة البوليساريو ووزيرة الصحة العمومية في حكومة الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية

رسالة الى وزير الصحة الموريتاني

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق