أخبار الوزارةبيانات عاجلة

تهنئة وتقدير

 

تتقدم وزارة الصحة العمومية الصحراوية بخالص التقدير والتهنئة لجميع الاطباء الصحراويين اينما كانوا بمناسبة اليوم العالمي للأطباء المصادف ل30 مارس من كل عام .
لما يقدمونه من خدمات جليلة في سبيل التخفيف من المعاناة الصحية للمواطنين وسهرهم الدائم على تقديم الخدمات الطبية وترقيتها وجلدهم في جميع الظروف التي مر بها الشعب الصحراوي والتي طبعها واقع للجوء والتشرد والمعاناة الصحية.
الوزارة تثمن بعمق الاستعداد المنقطع النظير الذي عبر عنه الاطباء الصحراويين وهبتهم الوطنية في مواجهة وسبل التصدي والوقاية لجائحة كورونا ومن مختلف اماكن تواجدهم .
خلال هذه الظروف الاستثنائية عبر الأطباء الصحراويين بحق عن مهنئتهم العالية ووطنيتهم المتجذرة خدمة للشعب وللإنسانية جمعاء .
بهذه المناسبة لا ننسى ان نترحم على شهداء الواجب الوطني من القطاع الصحي واستماتتهم في سبيل ترقية الخدمات الصحية والمنظومة الصحية بشكل عام ، ووفاء لمبادي ثورة العشرين الخالدة .
يذكر ان يوم الطبيب هو يوم يُحتفل به سنويًا اعترافًا بفضل الطبيب، وتكريمًا للمتميزين من الأطباء، وغالبا ما يختلف تاريخ اليوم من دولة إلى أخرى، ويرتبط في كل دولة بحدث محوري في تاريخ الطب فيها.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق